القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج تحميلiVideoMate Video Downloader مجانًا

تحميل فيديوهات من اليوتيوب,تنزيل فيديو من اليوتيوب,برنامج تنزيل فيديوهات,برنامج تنزيل فيديو,تنزيل برامج,تحميل برنامج
تنزيل iVideoMate Video Downloader مجانًا

برنامج تنزيل الفيديوهات iVideoMate Video Downloader

iVideoMate Video Downloader من اقوى برانامج التحميل حيث يسمح لك بتنزيل وتحميل مختلف مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع متخصص فى هذا المجال ، من أشهرها: يوتيوب(YouTube) وفيسبوك( Facebook) ونتفلكس(Netflix) وفيمو( Vimeo) وفيفو( Vevo) وجيب جاب(jibjab) وسى بى اس( CBS) وتويتر( Twitter) وليندا( Lynda) وانستجرام( Instagram )والكثير من المواقع المشابهه .
يوفر iVideoMate Video DownloaderخاصيهTurbo قويًا لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيدي قم بتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام Faster Turbo Mode.ويستخدم هذا التطبيق الفعال تقنية التنزيل متعددة المسارات التي ستعطيك سرعة أكبر5 مرات لتحميل و لتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة مره واحدة على أجهزة الكمبيوتر تحميل مقاطع الفيديو في وضع توربو أسرع: يوفر البرنامج وضع توربو قويًا سيساعدك على تحميل مقاطع الفيديو من موقع ويب بسرعة أكبر و من موقع الويب بسرعة أسرع مع خاصيه Turboحيث ان ميزه Turbo Mode هو تقنية تنزيل محدثة تستخدم طريقة تنزيل متعددة الخيوط لتسريع عملية تنزيل الفيديو. ستكون عملية تنزيل الفيديو باستخدام Turbo Mode أسرع من البرامج الاخرى , يمكنك ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديو fast-video-downloader.

برنامج تنزيل فيديو

يمكن لبرنامج iVideoMate Video Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من Youtube و Facebook و Netflix و Vimeoو Lynda وجميع المواقع الأخرى وذلك بسهوله تامه عن طريق نسخ عنوان URL للفيديو الخاص بقائمة التشغيل ، ثم لصقه في نافذة البرنامج. وفى لحظه سيكتشف البرنامج تلقائيًا عنوان URL لقائمة التشغيل وسيعرض لك نافذة منبثقة لاختيار مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها مما يمكنك بسهوله من تنزيل قائمة التشغيل الكاملة من موقع الويب بنقرة واحدة دون المساس بجودة الفيديو. من جوده فيديو 144p و 360p و HD 720p و HD 1080pالى جوده فيديو4K .يحتوي على مشغل وسائط مدمج يسمح لك بشاهده مقطع الفيديو الخاص بك قبل واثناء عمليه التحميل و يعطيك البرنامج امكانيه تشغيل التنزيلات المجدولة مما يسهل ويوفر عليك الكثير من الوقت والمال .
تنزيل iVideoMate Video Downloader مجانًا

ميزات iVideoMate Video Downloader

  1. يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل من YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و jibjab و Break و Metacafe و AOL و Lynda و Veoh و VideoBash و LiveLeak و MyVideo و FunnyorDie و NicoNico و TV.com و Veevr و Adobe TV وآلاف من مواقع مشاركة الفيديو.
  2. يستخدم تقنية التنزيل متعددة الخيوط والمسارات Turboوالتي توفرسرعة أكبر 5 مرات لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة مره واحدة .
  3. يدعم جميع التنسيقات المشهوره مثل MP3 و AVI و PSP و 3GP وغيرهم.
  4. باستخدام iVideoMate Video Downloader ، يمكنك تنزيل الصوت MP3 فقط بنقرة واحدة او الفيديو والصوت معا. 
  5. يسمح لك بتحميل قائمة تشغيل كاملة من الانترنت بنقرة واحدة.
  6. سهل الاستخدام  بحيث يمكن حتى للمبتدئين استخدام البرنامج بكفائه دون أي مشاكل.
  7. تحميل قائمة تشغيل كامله من موقع الويب بنقرة واحدة دون المساس بجودة الفيديو. من جوده فيديو 144p و 360p و HD 720p و HD 1080pالى جوده فيديو4K .
  8. يتضمن مشغل وسائط مدمج يسمح لك بمشاهده الفيديو الخاص بك والاستمتاع به قبل واثناء عمليه التنزيل .
  9. يحتفظ بسجل مفصل للفيديو الذي تم تنزيله مما يمكنك من إدارة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها.
  10. يتضمن خيار بحث ذكي يسهل البحث عن مقاطع الفيديوبسهوله تامه عن طريق نسخ عنوان URL للفيديو الخاص ثم لصقه في نافذة البرنامج , يمكنك ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديو tomabo mp4 downloader
تنزيل iVideoMate Video Downloader مجانًا

متطلبات تشغيل البرنامج:

حجم البرنامج: 53 ميجا بايت
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الرامات: 512 ميجابايت
القرص الصلب: 100 ميجا بايت
البروسيسور: معالج Intel ثنائي النواة core duo2أو  أعلى
تحميل فيديوهات من اليوتيوب,تنزيل فيديو من اليوتيوب,برنامج تنزيل فيديوهات,برنامج تنزيل فيديو,تنزيل برامج,تحميل برنامج
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع