القائمة الرئيسية

الصفحات

برامجpc,تنزيل برامج,برامج تحميل,برامج سوفت,برنامج تحميل فيديوهات,برنامج تنزيل فيديو,
Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 تنزيل مجاني

برنامج تنزيل فيديوTomabo MP4 Downloader Pro 2021

لتنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو من الإنترنت برنامج قوي للتحميل ويمكن تحميل مقاطع فيديو 4K و 2K و HD 1080p و HD 720p و HQ من الإنترنت بسهولة يوفرهذا التطبيق الرائع سرعة تنزيل أفضل من البرنامج الاخرى ، بسرعة أعلى تصل 500٪ بالنسبه لبرامج تحميل الفيديوهات الاخرى. 

إنه حقًا قادرعلى تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات أخرى ، مثل AVI و FLV و MKV ، واستخراج تدفق الصوت وتخزينه في  MP3 و AAC و FLAC وغيرها ، بالإضافة إلى إعداد عناصر لأجهزة الهواتف المحمولة (الاندرويد)Nokia و(بلاك بيري)BlackBerry (وآي فون) iPhone وكذلك الأجهزة الأخرى بفضل تطبيق آخرمن نفس الشركه.

برنامج Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 يتكون من محرك بحث فعال مثبت داخله بواجهة سهله الاستخدام ، حيث يمكنك إضافة عناوين URL مع مقاطع الفيديو في بضع نقرات والذي يسمح لك بالعثور بسرعة على الفيلم المفضل على الإنترنت في مواقع البث المختلفه. حيث يمكنك لصق أي عدد تريده من الروابط وسيقوم البرنامج بتحميل اى عدد من مقاطع الفيديو بسرعه كبيره لاتصدق. من المهم الإشارة إلى أن برامج Tomabo يدعم أداة المراقبة الحية الحافظة لتسهيل العملية.أداة تحويل فيديو مدمجة / مضمنة توفر لك تحويلًا فوريًا أثناء تنزيله,يمكنك ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديوacethinker video keeper.

Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 تنزيل مجاني

مميزات Tomabo MP4 Downloader Pro 2021

  1. برنامج Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 تحميل فيديوهات قوي يتيح لك الحصول على مقاطع فيديو من الإنترنت من أي موقع من مئات مواقع مشاركة الفيديو لإنشاء مجموعة فيديو.
  2. قم بتحميل مقاطع فيديو  بجميع الجودات ووضع Full HD4K و 2K و HD 1080p و HD 720p و HQ من الإنترنت
  3. يوفرسرعة تحميل فيديوهات بما يصل إلى 5 مرات أكثر من البرامج الأخرى بسرعة أكبر بنسبة 500٪.
  4. دعم السحب والإفلات عن طريق سحب وإفلات عناوين URL مع مقاطع الفيديو إلى نافذة البرنامج من اى متصفح سواء كان منInternet Explorer أو Chrome أو Firefox أو أي متصفح ويب آخر لبدء التحميل بنقرة واحدة فقط.
  5. واجهة بسيطة يأتي بنسخة خفيفة للغاية وسهلة الاستخدام وتوفر وصولاً سهلاً إلى مقاطع الفيديو.
  6. يتكامل مباشره مع جميع المتصفحات Internet Explorer و Firefox. ، حتى تتمكن من تنزيل أي فيديوبسهوله وسرعه .
  7. يدعم برنامج Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 خيار الإيقاف المؤقت والاستئناف أثناء تنزيل الفيديو مثل برنامج التحميل الشهير داونلوود مانجر.
  8. تحميل ملفات متعددة في نفس الوقت وتستطيع مع هذا فى نفس الوقت بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى صيغ مختلفه MP4 أو WMV أو MOV أو AVI أو 3GP أو MPEG أو DVD أو أي صيغه آخرى ،من الممكن ايضا تنزيل ملفات الصوت فقط دون الحاجه لتنزيل الفيديو صوت وصوره معا  واحفظها بتنسيق mp3 أو wav أو wma أو ac3 بحيث يمكنك تخزينها وتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي أو iPhone أو iPad أو iPod أو PSP أوAndroid أوWindows ، أو أي محمول آخر.
  9. يتيح لك ضبط الأداة تلقائيًا إضافة مقاطع الصوت والفيديو التي تم تنزيلها إلى iTunes, يمكنك ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديوviddly.
Tomabo MP4 Downloader Pro 2021 تنزيل مجاني

نظام التشغيل Tomabo MP4 Downloader Pro 2021

  • حجم البرنامج: 33 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • الرامات: 1 جيجابايت
  • القرص الصلب: 100 ميجا بايت
  • البروسيسور: معالج Intelcore duo2 أو أعلى
برامجpc,تنزيل برامج,برامج تحميل,برامج سوفت,برنامج تحميل فيديوهات,برنامج تنزيل فيديو,
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اذا ودك تدخل عالم التجارة الإلكترونية من أوسع الأبواب وما تعرف كيف؟
    قنوات راح تسهّلها عليك من دون مخاطر أو التزامات وحتى عندهم عروض تصل الى50% وسعر التوصيل بس1.99https://bit.ly/3pcFNKP

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع