القائمة الرئيسية

الصفحات

Viddly بلس تحميل يوتيوب مجانا للكمبيوتر

 برامجpc,برامج سوفت,برنامج تحميل فيديوهات,برامج تحميل,برنامج تنزيل فيديو,تنزيل برامج,برنامج تنزيل فيديو

Viddly بلس تحميل يوتيوب مجانا للكمبيوتر

 أفضل برنامج تنزيل وتحويل الفيديوViddly بلس

  • هل تبحث عن أسهل طريقة لتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من مواقع البث الشهيرة
  • باستخدام Viddly Downloader  يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
  • هو برنامج تنزيل فيديو سريع وقوي وسهل الاستخدام يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات مثل AVI أو MKV أو WebM أو MP4 أو FLV أو MPEG.
  • من بين جميع برامج تنزيل مقاطع الفيديو على YouTube ، يتمتع Viddly بمكانه الخاص. Viddly YouTube downloader هو برنامج سريع وخفيف الوزن مزود بمحرك بحث فيديو مدمج.
  • يدعم Viddly Downloader Free أي دقة تصل إلى 1080 بكسل. باستخدام Viddly Plus ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة يقدمها YouTube ، بما في ذلك 4K و 8K.
  • تطبيق شامل يأتي محملاً بميزات تحميل وتحويل متقدمة. إنه تطبيق فعال يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت بسرعة عالية ، ويمكنه تنزيل فيديو بدقة 8k / 4K / Full HD بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، ويأتي البرنامج بواجهة بسيطة ومباشرة تقوم بذلك. لا تتطلب أي معرفة فنية لاستخدامها
  • يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت والعديد من التنسيقات الشائعة الأخرى
  • يمكنك أيضًا إضافة الفيديو أو الموسيقى التي تم تنزيلها إلى مكتبة iTunes الخاصة بك تلقائيًا ، بحيث يمكنك بسهولة مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى مع iPhone و iPad و iPod. يمكنك أيضًا تنزيل ملفاتتحميل برنامج iTubeGo YouTube Downloader مجانًا.
Viddly بلس تحميل يوتيوب مجانا للكمبيوتر

طريقه استخدام برنامج تنزيل فيديوهات Viddly بلس

ومما يميز ايضا برنامج تجميل الفيديوهات فيدلى انه سهل الاستخدام والتحميل حتى بالنسبه للمبتدئين ,

التثبيت

انقر فوق الزر الموجود على اليمين لتنزيل Viddly لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. قد تحتاج إلى تخويل التنزيل وتحديد مجلد وجهة. بمجرد تنزيله ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف القابل للتنفيذ لمتابعة التثبيت.

حدد فيديو

داخل البرنامج ، اكتب كلمة أساسية للبحث عن مقطع فيديو. بدلاً من ذلك ، يمكنك نسخ عنوان URL للفيديو. يتعرف التطبيق تلقائيًا على أي عناوين URL صالحة ويقترح بدء التنزيل.

حدد التنسيق

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بمجموعة كبيرة من الدقة والتنسيقات. هل تريد الصوت فقط كملف MP3 بسعة 128 كيلوبت في الثانية ، أو فيديو بدقة 4K فائقة الوضوح كملف MP4؟ لا مشكلة!

تنزيل

بمجرد الضغط على زر التنزيل ، سيعمل التطبيق على تحسين سرعة التنزيل وبدء التحويل فقط في حالة الحاجة إليه. يعد Viddly حاليًا أسرع برنامج تنزيل فيديو في السوق! يمكنك تحميل برنامج تحميل الفيديوهات ivideomate video downloader

Viddly بلس تحميل يوتيوب مجانا للكمبيوتر

ميزات Viddly YouTube Downloader Plus

1.     تطبيق سريع وخفيف الوزن مع بحث مدمج تنزيلًا سريعًا للفيديو أثناء استخدام الحد الأدنى من موارد نظامك
2.     قم بتنزيل أي قائمة تشغيل على YouTube بنقرة واحدة يتيح لك تنزيل قائمة التشغيل الكاملة دون عناء حيث يكتشف تلقائيًا عنوان URL لقائمة التشغيل ويعرض جميع مقاطع الفيديو المراد تنزيلها.
3.     يقدم واجهة بسيطة ومباشرة لا تتطلب أي معرفة فنية لاستخدامها.
4.     قم بتنزيل مقاطع فيديو 1080p و 4K و 8 K MP4 بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية
5.     قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3او AVI أو MKV أو WebM أو MP4 أو FLV أو MPEG.بسرعة 128 أو 192 أو 320 كيلوبت في الثانية
6.     قم بتنزيل ترجمات YouTube بأي لغة
7.     يستخدم وحدة تشغيل مضمنة تسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو للتأكد من تنزيل الفيديو الصحيح قبل تنزيلها.، ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو / المقاطع أثناء التنزيل داخل النوافذ حتى تكتمل العملية
8.     يتيح لك إضافة الفيديو أو الموسيقى التي تم تنزيلها إلى مكتبة iTunes الخاصة بك تلقائيًا ، بحيث يمكنك بسهولة مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى مع iPhone و iPad و iPod.
Viddly بلس تحميل يوتيوب مجانا للكمبيوتر

متطلبات التشغيل Viddly

  • حجم البرنامج: 31 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10

  • الرامات: 512 ميجابايت
  • القرص الصلب: 50 ميجا بايت
  • البروسيسور: معالج Intelcore duo2 أو أعلى
برامجpc,برامج سوفت,برنامج تحميل فيديوهات,برامج تحميل,برنامج تنزيل فيديو,تنزيل برامج,

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع