القائمة الرئيسية

الصفحات

برامجpc,برامج سوفت,برامج الكمبيوتر,برامج مجانيه,برامج تحميل مجاني من يوتيوب,برنامج تحميل,youtube downloader,Fast Video Downloader2021 تحميل للكمبيوتر مجانا

برنامج التحميلFast Video Downloader 2021

برنامج تحميل فيديوهاتFast Video Downloader 2021 برنامج سريع وقوي وسهل وبسيط فى الاستخدام يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع مشاركة الفيديوعبرالإنترنت مثل المواقع الشهيره YouTube DailyMotionوVimeo و MetaCafe و Facebook و Bing وغيرهم .Fast Video Downloaderهو برنامج قوى يوفر لك اسرع طريقه لتنزيل مقاطع الفيديو،هذا البرنامج بديل قوى لبرنامج التحميل الشهيرInternet Download Manager,حيث أصبح يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي الانترنت حول العالم.، حيث يتيح لك البرنامج ليس فقط تنزيل وتحميل الفيديوهات بل وايضاتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق. لتعمل على اى جهاز،مما يمكنك من مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر، أوiPhone ،أوiPad،وجميع الهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد،والأجهزة الأخرى. كما أن بهه خاصيه مميزه حيث انه مزود بمحرك تسريع متعدد الخيوط يمكنه من زيادة سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪بشكل اسرع.

Fast Video Downloader هو برنامج تحميل فيديوهات سهل الاستخدام بواجهة بسيطة ونظيفة .خيث تكون المشكله الكبرى التى تواجه مستخدمى الانترنت ان اغلب مواقع استضافة الفيديولا تحتوى على خيار تنزيل للملفات المعروضة. مما يسبب عائقا كبيرا امام الراغبين فى تحميل الفيديوهات، خاصةً وهو ما يظهر عندما لا تتمكن من العثور على رابط تنزيل الفيديو المفضل لديك. ،حيث يمكنك برنامج فاست فيديو داونلود2021 على التغلب على كل هذه المشكلات بسهوله وتمكن تام. أنه يدعم اغلب صيغ التشغيل المشهوره مثل MP3 و AVI و PSP و 3GP وغيرهم ، كما يمكنه التعامل مع الملفات الكبيرة والمتوسطة و الصغيره بسهوله، عالية الدقة ، 1080p HD ، 720p HD الفيديو. يمكنك ايضا تحميل برنامج تحميل الفيديوهات acethinker video keeper.

Fast Video Downloader2021 تحميل للكمبيوتر مجانا

يحتوى برنامج فاست فيديوداونلود على محرك بحث قوى يمكنه من القبض على عناوين url لمقاطع الفيديو الذى ترغبون فى تحميله فى ثوانى قليله وكذلك قوائم التشغيل مهما كان حجمها ,يمكنك البرنامج من تحميل عدد كبير من الفيديوهات معا فى وقت واحد وبسرعه كبيره,وحتى وان كانت تلك الفيديوهات باعلى جوده 4k او 8k او HD .بالاضافه لخاصيه جدوله التنزيلات مما يوفر الكثير من الوقت والمال وباقه الانترنت,وتستطيع من خلال هذا البرنامج تحميل الفيديو فقط او الصوت فقط او الاثنين معا وهو امر بالغ الاهميه فى وقتنا الحالى,سجل مفصل للفيديو الذي تم تنزيله ، مما يتيح لك الوصول إلى تسجيل الدخول في حالة نسيان موقع الويب الذي شاهدته ، والعمل باستخدام هذه الأداة الرائعة سهل للغاية ، ما عليك سوى نسخ الرابط من منصة البث ولصقه بالنقر فوق الزر إضافة تنزيل وبعد ذلك اضغط على زر البدء سيبدأ تنزيل الفيديو بأفضل جودة ، وعند بدء التنزيل يزودك بتفاصيل محددة ، بما في ذلك اسم الملف ، الوقت المتبقي والحالة والتقدم ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصنيف النتائج حسب نوع الملف ، والحجم ، والاسم ، وأكثر من ذلك ، نظرًا لأن برنامج تنزيل الفيديو السريع هذا يحتوي على واجهة سهلة الفهم ، يمكن حتى للمبتدئين استخدام البرنامج دون أي مشاكل. وله واجهة سهلة الفهم ، كما أنه يدعم تنزيل الفيديو دفعة واحدة بحيث يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة. بشكل عام ، يعد Fast Video Downloader 2021 تطبيقًا رائعًا يوفر لك طريقة سريعة وبسيطة لالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة فقط باستخدام الروابط الخاصة بها. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات Fast Video Downloader 2021 هو تطبيق مذهل يوفر لك طريقة سريعة وبسيطة لالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة فقط باستخدام الروابط الخاصة بها,FastVideo Downloader 2021 هو تطبيق مذهل يوفر لك طريقة سريعة وبسيطة لالتقاط مقاطع الفيديو من مواقع الويب المختلفة فقط باستخدام الروابط الخاصة بها. 
مع القدرة على تخصيص إخراج دقة الفيديو ، لديك المزيد من المرونة لتغيير الإعدادات والتفضيلات الافتراضية. يوجد قسم كامل على الشاشة يتيح لك عرض عدد الدقة المتاحة لمقطع فيديو معين. يتيح لك هذا التنزيل السريع جدولة التنزيلات في وقت لاحق . من السهل تحديد الوقت والتاريخ المفضلين على الشاشة. في الواقع ، يمكنك جدولة التنزيلات اليومية ببضع نقرات فقط. يتم عرض زر التنزيل في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة ويتيح لك تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد

Fast Video Downloader2021 تحميل للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامجFast Video Downloader 2021 

  • يوفر لك هذا التطبيق طريقة فعالة وسريعة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع استضافة متعددة . على هذا النحو ، يساعدك على التغلب على نقص روابط التنزيل الصالحة. على عكس البرامج المماثلة ، يمكن لـ Fast Video Downloader معالجة مقاطع الفيديو من روابط قائمة التشغيل. يتيح لك اختيار مقاطع فيديو محددة بسرعة لتنزيلها وتجاهلها من القائمة
  • يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من مجموعة كبيرةمن مواقع مشاركة الفيديوعبرالإنترنت مثل YouTube DailyMotion و Vimeo و MetaCafe و Facebook و Bing وغيرها الكثير.
  • يوفر لك طريقة سريعة وفعالة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الاستضافة عبر الإنترنت ، مما يساعدك في التغلب على عدم وجود رابط تنزيل صالح.
  • يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق لأي جهاز ، بحيث يمكنك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر ، و iPhone ، و iPad ، وهاتف Android ، والأجهزة الأخرى.
  • يستخدم محرك تسريع متعدد الخيوط يمكنه زيادة سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع.
  • يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات الشائعة مثل MP3 و AVI و PSP و 3GP وما إلى ذلك.
  • القدرة على التعامل مع الحجم الكبير ، المتوسط ​​، الصغير ، عالي الدقة ، 1080p HD ، 720p HD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يستخدم خيار البحث الذكي الذي يساعدك في العثور بسرعة على مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنزيلها.
  • يوفر لك الفرصة لتشغيل التنزيلات المجدولة حتى تتمكن من توفير وقتك الثمين ورسوم الإنترنت.
  • يمنحك إمكانية تنزيل تنسيق الصوت فقط مباشرة من YouTube وحفظه بصيغة MP3 ، دون تنزيل ملف الفيديو بأكمله.
  • يحتفظ بسجل مفصل للفيديو الذي تم تنزيله ، مما يتيح لك الوصول إلى سجل الدخول في حالة نسيان موقع الويب الذي شاهدته فيه.
  • يزودك بتفاصيل محددة ، بما في ذلك اسم الملف والوقت المتبقي والحالة والتقدم.
  • يصنف النتائج حسب نوع الملف وحجمه واسمه والمزيد.
  • يتمتع بواجهة سهلة الفهم ، حتى المبتدئين يمكنهم استخدام البرنامج دون أي مشاكل.
  • يدعم تنزيل مقاطع الفيديو المجمعة بحيث يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة.يمكنك ايضا تنزيل برنامج تحميل الفيديو ivideomatevideodownloader.

Fast Video Downloader2021 تحميل للكمبيوتر مجانا

متطلبات التى يجب توافرها فى جهازك :

 Fast Video Downloader 2021v4.0.0.17.rar

حجم البرنامج: 65 ميجا بايت

النظام: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)

اخر تحديث: 19/9/ 2021

يعمل على جميع اصدارات الويندوز

الرامات: 512 ميجابايت

HDD:ميجابايت 100

البروسيسور: CORE2DIO او اعلى

Fast Video Downloader2021 تحميل للكمبيوتر مجانا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع