القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب ماج بلس النسخة المدفوعة مجانا magplus v6

اخبارى,قوالب بلوجر,تقنى,قوالب بلوجر,قالب بلوجر,قالب بلوغر,موقع قوالب بلوجر مجانية.

تحميل قالب ماج بلس النسخة المدفوعة مجانا magplus v6

قالب بلوجر مجانى

تعد قوالب البلوجرالتى نعرضها فى موقع مجانى مفيدة للحصول على الكثير والمزيد من حركات المرور والزيارات (الترافيك) على المدونه الخاصة بك. يريد كل صاحب موقع إنشاء مدونة مثالية ، ويريد نشر محتوى عالي الجودة ، لكن نشر محتوى ومواضيع عاليه الجودة ليس هو الحل الوحيد للحصول على حركة مرور وزيارات من محركات البحث المختلفة رغم اهميتها البالغه . في الوقت نفسه ، يجب عليك أيضًا استخدام قوالب بلوجرمُحسّنة لتحسين محركات البحث وتكون مصممة بشكل مثالي وبشكل احترافي. حيث يراعى فى تصميم القالب ان يكون متكاملا قدر الامكان ويحتوى على كل المتطلبات الصغيرة المطلوبه لمحركات البحث. سواء من ناحيه لوحه التخطيط أو البيانات التفصيليه والوصفية ، يجب القيام بكل شيء بطريقة مثالية. تحتاج محركات Blogspot أيضًا إلى تضمين قدر متوازن من معلمات العناوين والعناوين الفرعية ، بحيث يمكن لبرامج الروبوت الزحف بسهولة حول موقعك. أيضًا ، يجب أن يتوافق مع الاحتياجات الجديدة لـمحرك البحث google ،حيث يقوم google بتحديث خوارزميته يومًا بعد يوم ، ويجب أيضًا أن يكون لدى صاحب الموقع مدونه حديثه ، حتى يتمكن من الحصول على أقصى استفادة منه.

قالب ماج بلس لبلوجر هو قالب اخبارى إحترافي متعدد الخيارات والإستخدامات, هو صديق لمحركات البحث ويمكنك استخدامه للتصدر, والقالب جاهز للعرض على جميع المتصفحات ومتناسب مع مقاسات جميع الشاشات

يعتبرقالب ماج بلسقالب مدفوع وليس مجاني ، ونقوم بتقديمة اليومالنسخه المجانيه ، وبدون اخطاء . قالبMagPluseقالب متعدد الاستخدامات احترافي قالب خفيف به العديد من الاضافات وصديق لمحركات البحث .

مميزات قالبماج بلس

  1. يدعم LTR و RTL
  2. لوحة جانبية ممتازه
  3. متوافق مع جميع الشاشات والهواتف
  4. لوحة تحكم قوية حيث تغنيك عن التعامل مع الأكواد نهائي
  5. أزرارالمقال التالي والمقال السابق فى المواضيع
  6. خاصية منع النسخ
  7. محتوي مغلق لا يفتح إلا بمشاركة المقال
  8. لوحة تسجيل الدخول
  9. قائمة ثابتة و سايد بار ثابت في الصعود والنزول
  10. قائمة ميجا منيو بتقنية أجاكس
  11. مقالات ذات صلة اسفل التدوينات
  12. دعم عنوان المشاركة الفرعي
  13. دعم فنى للنسخه المدفوعه فقط
يساعدك هذا القالب فى الحصول على قدر كبير من حركة المرور والزيارات من خلال مدونة مُحسّنة للغايه متوافق تماما مع محركات البحث فى جوجل ليساعدك أيضًا في تحقيق اعلى ربح. إذا تحدثنا عن الوضع الحالي ، فقد أصبحت Google صارمة للغاية بشأن خوارزمية البحث وسياساتها ، لذا فإن امتلاك مدونة غيرجيده وغير متوافقه مع محركات البحث لن يساعدك في أي حال على العكس ستضرك. أيضًا تحتاج للحصول على موافقة سريعة من فريق Google Adsense ، يجب عليك تحسين موقعك جيدًا من حيث توافقه مع محركات البحث. يتم تحميل هذه السيمات بالكامل مع العديد من خيارات تحسين محرك البحث ،لديها إطار عمل مخصص محسن لمحرك البحث ، فهي تتوافق مع كل شيء .
والكثيير من المميزات الاخرى التي سوف تستكشفها داخل القالب

magplus v6                                          magplus v6
                                                           
                                                      نهايه المقاله شكرا لكم
                                                   هذه المدونه مدعومه من
                                                             

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع