القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من التيك توك 2020-2021 اربح الاف الدولارات من TikTok

  برامج التسويق2021,الربح من الانترنت,التسويق بالعمولة للمدونين,الربح من التيك توك,تسويق الكترونى

الربح من التيك توك 2020-2021 اربح الاف الدولارات من TikTok

لماذا التيك توك؟

لا يزال TikTok جديدًا نسبيًا ، بعد ان كان يسمى سابقا Muscial.ly. لذلك ، لا يزال الناس يكتشفون أفضل الطرق للربح من التيك توك. ومن المفارقات أن إحدى أكثر الطرق نجاحًا هي العمل على TikTok جنبًا إلى جنب مع وسائل التواصل الاجتماعى الاخرى. يؤدي بعض كبار منشئ المحتوى في TikTok أيضًا أداءً جيدًا بشكل استثنائي على الYouTube ، من خلال الجمع بين  TikTok و YouTube.
على عكس YouTube ، حيث تستطيع الإعلان بمعدل تحدده Google ، فإن TikTok لا تعوض حتى الآن معظم مستخدميها عن عرض الإعلانات على صورهم المنشورة. على هذا النحو ، ليس لدى الناشرين والمعلنين في TikTok وسيط  مثل جوجل ادسنس، أو أي معدلات محددة إذا اختاروا العمل معًا. تعقد العلامات التجارية صفقات مع الناشرين ومنشئ المحتوى ، ويمكن أن تختلف الأسعار بشكل ملحوظ حسب الظروف. ومع ذلك ، هناك شيء واحد ثابت في جميع الحالات تقريبًا - يحصل المؤثرون على رواتب أكثر إذا كان لديهم معدل مشاركة مرتفع ، بالإضافة إلى عدد كبير من المتابعين. اصبح المعلنين اكثر خبره فى التمييز بين المتابعين الحقيقين لمحتواك وبين المتابعين المزيفين الذين قمت بشرائهم بشكل غير شرعى.  لذلك عليك امتلاك جمهور حقيقى متفاعل مع ماتقدمه حتى تبدء حصد الارباح.    
تقوم تيك توك حاليًا بتجربة فريده للإعلانات القابلة للدفع ، وقد يغير هذا الطريقة التي يمكن للناشرين بها كسب الدخل على المنصة في المستقبل. وفقًا لـ Adweek ، أخبرت TikTok شركاء الوكالات في الولايات المتحدة أنها تعمل على خيار إعلان قابل للدفع على المنصة. باستخدام ميزه الإعلانات المسبقه الدفع ، سيتمكن المعلنون من عمل مزايده ماليه لمرات ظهور الإعلان التي يريدونها على نظام أساسي مُدار ذاتيًا.تعمل اداره تيك توك على انشاء اداره للاعلانات تدير الامور بنفس الطريقة التي يقوم بها YouTube.
من الواضح أنه كلما ارتفع معدل المشاركة لديك ، ستأخذك العلامات التجارية الأكثر نجاحًا في اعتبارك ، وكلما زاد استعدادهم للدفع. من الصعب العثور على معدلات المشاركة الإجمالية لـ TikTok - يبدو أن جميع المنشورات تشير بشكل خاطئ إلى المشاركة مع النسبة المئوية للأشخاص الذين يفتحون التطبيق مرة واحدة يوميًا. ومع ذلك ، مثل معظم شبكات التواصل الاجتماعي ، يمكنك حساب تفاعل TikTok الفردي الخاص بك باستخدام الصيغة التالية: [(عدد القلوب + عدد التعليقات) / عدد المتابعين] × 100. يمكنك حساب هذا إما لمنشور واحد أو بشكل عام. نقترح أن تقوم بجمع الأرقام الخاصة بآخر 20 منشورًا عند إجراء هذا الحساب بشكل عام.

شروط الربح من التيك توك  

لكى تستطيع تحقيق ربح عالى من خلال منصه التيك توك عليك اتباع الخطوات التاليه

اختار نيتش مناسب 

عليك أن تبدأ بالسؤال عن سبب رغبة الناس في متابعتك. ما الذي تقدمه ولا تقدمه آلاف الحسابات الأخرى؟ هل هو ترفيه؟ هل أنت مغني جيد ، موسيقي ، راقص ، أو ممثل كوميدي؟ هل أنت سيء جدًا في تلك الأشياء بحيث يمكنك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مضحكة؟ هل يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مزحة مسلية؟ هل يمكنك تحفيز الناس أو تزويدهم بتلميحات مفيدة لتحسين حياتهم؟ أم أنك مجرد مزامن شفاه آخر لا يضيف أي قيمة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك؟يساعدك هذا أيضًا على معرفة جمهورك بشكل أفضل. أنت لا تصنع مقاطع فيديو لنفسك. ولا ينبغي لك إنشاء مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو لإسعاد الجميع. ينشئ TikTokers الناجحون مقاطع فيديو يعرفون أن جمهورهم سيحبها. من الأسهل بكثير تكريس انتباهك لمجموعة معينة من الأشخاص ، بدلاً من مجرد إنشاء محتوى عشوائي.

اصنع ملف شخصى

 يعد ملفك الشخصي أحد أكثر الأقسام الأساسية في TikTok. هذه هي الصفحه التى تظهر فيها هويتك وشخصيتك حيث تريد أن يظهر ملف التعريف الخاص بك جذابًا للجمهور المقصود.
يجب ان توضح فى هذا الملف التعريفى  للجمهور المقصود سبب اشتراكهم في صفحتك.
سيكون ملفك الشخصي هو المكان الذي تترك فيه انطباعك الأول للعديد من الأشخاص ، لذلك تريد أن يبرز من بين الحشود.


إذا كنت جديد فى انشاء حساب لك على تيك توك عليك بعد قرائتك لهذه المقاله اختيار اسم فريد ومميز. تريد أن يكون من السهل على الناس قولها وتهجئتها ، ويفضل أن يكون ذلك وثيق الصلة بك وبقطاعك. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك نفس اسم المستخدم في جميع ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك ، لذلك سيعرف معجبوك في TikTok متى وجدوا قنواتك على YouTube و Twitch و Instagram.
يجب أن تراعى ان لاتكون  الفيديوهات التى تنشأها مبهمه بل يجب ان تكون واضحًه لكل شخص يشاهدها.
كن حذرًا . لا تكشف عن الكثير من المعلومات الشخصية على ملفك الشخصي ، أو تحمّل صورًا / مقاطع فيديو قد يسيء إليها المراوغون. لهذا عليك الحظر من ظهور اى اسرار شخصيه لك فى خلفيه الصورمقاطع الفيديو الخاصة بك يعطي الكثير من المعلومات حول المكان الذي تعيش فيه.

اتبع القواعد والأعراف الأساسية عند تحميل مقاطع الفيديو

هناك توقعات معينة من TikTokers عند تحميل مقاطع الفيديو. كبداية ، تحتاج إلى التأكد من عدم خرق إرشادات محتوى TikTok. يجب ألا يكون هناك أي شيء غير لائق في مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ لا يوجد خطاب يحض على الكراهية ، أو عنصرية ، أو ما إلى ذلك. تذكر أن بعض البالغين يسيئون استخدام TikTok ، لذا كن حذرًا عند تحميل مقاطع فيديو لنفسك تقوم بأنشطة يومية طبيعية تمامًا قد يسيء إليها التسلل (على سبيل المثال ، هل من الجيد حقًا تحميل مقاطع فيديو لك ولأصدقائك في ثياب النوم في حفلة نوم؟) تذكر أن TikTok هي شبكة اجتماعية عامة. يمكن لكل الناس مشاهدة رؤيه مقاطع الفيديو التى قمت بانشائها.
مثل Snapchat و IGTV ، فإن العرف على TikTok هو تحميل مقاطع فيديو عمودية.تكون على الاقل بجوده hd و هي 1080 × 1920. اكتب وصفًا مناسبًا لكل مقطع فيديو وقم بتضمين علامات التصنيف ذات الصلة. قم باختيار صورة مصغرة احترافيه  لكل فيديوعلى حده. وتاكد من ان تكون تلك الصوره معبره عن محتوى الفيديو.

إنتاج محتوى متسق(اختر نيتش محدد)

ستحتاج أيضًا إلى إعداد نمط ثابت حتى يعرف جمهورك ما يمكن توقعه. لا فائدة من أن تكون "عجائبًا واحدة". إذا علم الناس أنهم يتوقعون نوعًا معينًا من الفيديو لك كل ثلاثاء وجمعة ، فسيبدأون في توقعه والعودة إلى TikTok في تلك الأيام لمشاهدة أحدث مقطع فيديو. هم أيضًا أكثر عرضة لإخبار أصدقائهم عنك ، مما يؤدي إلى توسيع نطاق جمهورك بشكل أكبر.
يمكنك إضافة مقاطع فيديو قصيرة من نوع "شريحة من الحياة" بين مقاطع الفيديو الرئيسية. هذايقربك من جمهورك ويوسع من قاعده متابعيك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء مدونات فيديو جنبًا إلى جنب مع مدوناتك الأكثر تخصصًا.
من الناحية المثالية ، تريد أن يكون لجميع مقاطع الفيديو ذات الموضوعات المتخصصة نفس الشكل والمظهر تجاهها - فأنت تريد إنشاء أسلوبك الخاص. هذا صحيح حتى لو كنت تنشئ مقاطع فيديو متزامنة مع الشفاه. بدأ عدد قليل جدًا من أفضل TikTokers في إنشاء مقاطع فيديو لمزامنة الشفاه ، لكن أنواع الأغاني التي اختاروها والطريقة التي صنعوا بها مقاطع الفيديو جعلتهم مميزين.
إذا كنت تقوم بتحميل مقاطع فيديو غير موسيقية ، فأنت تريدها أن تروي قصة بصوتك وأسلوبك. يمكنك الحصول على مقاطع متشابهة في كل مقطع فيديو أو تصوير كل مقطع فيديو بالمثل.

تفاعل مع جمهورك

لا تنس التفاعل مع مشاهديك. تأكد من الرد على التعليقات التي يتركها الأشخاص على مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يبدو لك أنه عمل شاق ، لكنه يجعل متابعيك يعتقدون أنك تهتم بهم وتنتبه لهم.
ضع في اعتبارك البث المباشر في بعض الأوقات والتفاعل مع معجبيك أثناء البث. شارك أجزاء حياتك التي يسعدك الكشف عنها لهم. كلما اعتقدوا أنهم يعرفونك ، شعروا بشكل أفضل تجاهك وفي مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يكون أداء الموسيقى الحية أمرًا صعبًا ، لكن معجبيك سيحبونها إذا شعرت بالراحة عند القيام بذلك. بخلاف ذلك ، استخدم جلساتك المباشرة لمناقشة الموضوعات التي تهم معجبيك ، وقم بتشغيل جلسة أسئلة وأجوبة ، وربما يكون هناك ضيوف على الفيديو الخاص بك.

قم بترويج مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى

روّج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على قنواتك الاجتماعية الأخرى ، ومدونة أيضًا ، إذا كان لديك واحدة. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون عن المحتوى الخاص بك ، زاد عدد مشاهديه وأعجبهم. كلما روجت للمحتوى الخاص بك ، زاد عدد المتابعين الذين من المحتمل أن تكتسبهم ، وكلما اقتربت من اعتبارك مؤثرًا.

تحسين قيم الإنتاج الخاصة بك مع مرور الوقت

يبدأ معظم الأشخاص على TikTok بميزانية ومعدات ومهارات محدودة. بمرور الوقت ، يجب أن تكون قادرًا على تطوير مهاراتك ، ونأمل أنه بمجرد أن تتمكن من جني الأموال ، يمكنك تحسين ميزانيتك ومعداتك أيضًا. مفتاح النجاح على TikTok هو إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة.
يجب أن تقضي بعض الوقت في تعلم مهارات صناعة الأفلام الناجحة. حاول أن تجعل كل فيديو أفضل من الفيديو السابق.

كسب المال على TikTok

حتى تتطور شبكة إعلانات TikTok بشكل أكبر ، فإن أسهل طريقة للمؤثرين في TikTok لكسب المال هي إجراء ترتيبات مباشرة مع العلامات التجارية. عندما يصبح الأشخاص معروفين بشكل أفضل على المنصة ، سيبدأون في جعل العلامات التجارية تتعامل معهم من خلال مقترحات الأعمال. بمجرد حساب متابعيك بالآلاف ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من TikTok. من المعروف أن الشركات تدفع ما بين 200 إلى 20000 دولار لكل فيديو ذي علامة تجارية يروج لها المؤثرون ، اعتمادًا على مستوى تأثير الفرد.
تتضمن بعض الطرق التي يمكن للمؤثرين كسب المال من خلالها على TikTok ما يلي:
الترويج للعلامات التجارية في مقاطع الفيديو الخاصة بك (تمامًا مثل أي شكل آخر من أشكال التسويق المؤثر) ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر (مثل مقطع فيديو مفتوح أو ببساطة عن طريق ارتداء ملابس شركة أزياء في مقاطع الفيديو الخاصة بك)
الترويج المتبادل لعروضك الترويجية على منصاتك الأخرى ، على سبيل المثال ، إذا كنت تحقق دخلاً جيدًا من YouTube ، فيمكنك استخدام قناة TikTok الخاصة بك لجذب الأشخاص إلى قناتك على YouTube
استخدام مقاطع فيديو TikTok للترويج للعناصر التي تبيعها في مكان ما
إنشاء مقاطع فيديو مباشرة وتلقي نصائح من المشاهدين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع