القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجلب زوار لمدونتك واضافتها لمحركات البحث العالميه

أفضل محرك بحث,جوجل بحث,كيفية البحث في جوجل,أفضل المواقع,البحث في جوجل,محرك البحث بينج,محرك بحث جوجل
كيف تجلب زوار لمدونتك واضافتها لمحركات البحث العالميه

أفضل محرك بحث

مشكله كبيره تواجه اصحاب المواقع والمدونات وهي عدم ظهور موقعهم او مدوناتهم في نتائج بحث جوجل وخصوصا في الصفحات الاولى و تصدر نتائج البحث, وذلك نتاج المنافسه الشديده والشرسه من منشئ المحتوى و المدونين واصحاب المواقع في نشر المدونه في محركات البحث,يعتمد الكثير من المدونين واصحاب المواقع علي محرك جوجل كمحرك اساسي لنشر مدوناتهم ومواقعهم في محركات البحث وهذا الامر غير صحيح وغير احترافي بالمره.

البحث في جوجل

اذا كنت تريد الربح من الانترنت وخاصه من التدوين فيجب عليك تصدر نتائج البحث والظهور في الصفحات الاولى لتستطيع جاليا الكثير من الارباح والاموال, وهذا لن ياتي باعتمادك كليا على المتصفح ومحرك البحث جوجل لارشفت مدونتك او موقعك,
لا احد ينكر بالطبع ان محرك البحث جوجل هو الاول على مستوى العالم ولكن هذا لا يعني وجود عشرات محركات البحث الاخرى على مستوى العالم لا تقل في الاهميه عن محرك البحث جوجل, تنشر مدونتك او موقعك على الكثير من محركات البحث الشهيره الاخرى مثل بنج, ويندلكس الروسي, و عشرات بل مئات من المواقع الشهيره سيساعدك على الاتيان بترافيك متنوع ومتعدد,وزيارات لموقعك من جميع انحاء العالم, مما يساهم ويساعد في شهره موقعك وتصدره اللي نتائج البحث, بالاضافه الى ارتفاع سعر النقره لديك, وكل ذلك سيؤدي في النهايه لتحقيق الغايه الاساسيه وهي الربح من الانترنت, وان يصبح موقعك مشهورا و محببا لدي الزائرين و محركات البحث على حد سواء.
لذلك في هذه المقاله سنضع بين ايديكم افضل 50 محرك بحث على مستوى العالم, هناك كثير من المواقع الاخرى الذين يدعون انك تستطيع بضغطه واحده انت اشترك في كل تلك المحركات البحث مره واحده وهذا الامر غير صحيح تماما,حيث ان كل محرك بحث من تلك المحركات الشهيره يطلب منك التسجيل في الموقع ووضع رابط موقعك او مدونتك وتفعيل التسجيل حتى يقوم بارشفه موقعك بعد ذلك, كما هو الحال في التسجيل في مشرفي المواقع بمحرك البحث جوجل.

محركات البحث

لذلك سنقوم في هذه المقاله بسرد محركات البحث الشهيره واحدا تلو الاخر حتى تستطيع التسجيل فيهم تسجيلا صحيحا يؤهل ارشفه موقعك او مدونتك بشكل صحيح و مستمر ومضمون, كل ما عليك هو نشر مدونتك في محركات البحث تلك و ستجني ثمار ذلك في وقت ان قريب ان شاء الله.

نشر المدونة في محركات البحث

تستطيع من خلال التسجيل من هذا الرابط في مشرفي المواقع في محرك البحث جوجل ,وبالطبع لا يوجد مدونا وصاحب موقع لا يعلم او يعرف الاهميه الكبيره لمشرفي المواقع في ار شفه مدونتك او موقعك لا يظهرها في محرك البحث الشهير جوجل,

2.محرك البحث بنج

وهو محرك بحث الشهير لا يقل في اهميته ابدا عن محرك البحث جوجل بل يعد اقدم منه ,حيث ان محرك البحث هذا من انتاج شركه مايكروسوفت العالميه التي اخترعت الكمبيوتر في الاساس, والويندوز, تمتلك ايضا تلك الشركه محرك بحث قوي جدا وهو محرك البحث بينج كل ما عليك هو الذهاب من خلال هذا الرابط, وانشاء حساب هوتميل ووضع رابط موقعك او مدونتك و سيتم تلقائيا ار شفت موقعك بالكامل على محرك بحث بينج اللي تظهر موضوعاتك وعناوينurl الخاصه ب صفحات موقعك على محرك بحث بينج.

3.محرك البحث ياندكس

وهو محرك بحث روسي شهير يعدي هو محرك البحث الاول في روسيا ودول شمال القوقاز و مناطق كثيره في اسيا وعدم تسجيلك فى هذا الموقع فانك بذلك تخسر منطقه كبيره و شاسعه من العالم تعتمد بشكل اساسي على محرك البحث يندكس, لذلك قم من خلال هذا الرابط بانشاء حساب لك على هذا المحرك لتستفيد من تلك الترافيك الكبيره.

4.محرك البحث About Us

يعد هذا المحرك مميز بشكل خاص لانه يقوم بيعد تنشر لمحتويات صفحه من نحن او نبذه عنا او اي صفحه مشابهه لك على موقعك او مدونتك والتي تشرح فيها خصائص موقعك, اي ان هذا المحرك يقوم بعمل اعلانات ترويجيا ذاتيا لموقعك او مدونتك على الانترنت , حيث انك بعد تسجيلك في محرك البحث About Us تستطيع كمشرف لموقعك بالمشاركه فى الترويج الذاتي وابراز مميزات مواقع الويب الخاصه بك.

5.محرك البحث تتكلم Spoke

اكتشف وساهم وأنشئ مواضيع الصناعة والمؤسسات والشركات والأشخاص. كن جزءًا من مجتمع معلومات الأعمال الجديد.حيث يفيد محرك البحث تكلم اصحاب المدونات والمواقع الخاصه بالتسويق الالكتروني بشكل خاص ولكنك تستطيع تسجيل موقعك او مدونتك حتى ولو لم تكن خاصه بالتسويق الالكتروني في محرك البحث Spokeللاستفاده من محرك البحث العملاق هذا في نشر مدونه .

6.محرك البحث Million Short

تستطيع من خلال محرك البحث Million Short ، استخدام ميزات كثيره تساعد مالكي مواقع الويب على اكتشافهم بطرق جديدة ومبتكرة. من خلال نشرموقع الويب الخاص بك ، وسيكون لديك القدرة على المساعدة في تصنيف موقع الويب الخاص بك.


و هذه القائمه بأشهر محركات البحث الاخرى:

7.محرك البحث SimilarSiteSearch

موقع similarsitesearch.com عبارة عن منصة للعثور على العلاقات بين مجموعة متنوعة من مواقع الويب.

8.محرك البحث ExactSeek

محرك بحث الويب ، يضم أكثر من 500 مليون قائمة بالمواقع المدرجة المجانية والمميزة والمدفوعة.

يقوم بإدراج سريع خلال 24 ساعة. يعيد الزحف كل 48 ساعة.وزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك بسرعة وسهولة.

إذا كنت تبحث عن موقع دليل حيث ستجد جميع الفئات المناسبة لموقعك على الويب ، فإن Viesearch.org هو أفضل دليل ويب لإرسال موقع الويب الخاص بك.

10.محرك البحث Link Centre

بالإضافة إلى كونه أحد أفضل الدلائل على الويب للعثور على مواقع ويب عالية الجودة ، فهو مكان رائع للترويج لموقع الويب الخاص بك.

أضف موقع الويب الخاص بك إلى محرك بحث نتائج البحث النشط عن طريق موقعactivesearchresults

12.محرك البحث Operation Up Link

يعد دليل Operation Up Link مركزًا لروابط الويب عالية الجودة التي يتم البحث عنها يدويًا وتنسيقها وتصنيفها في موضوعات مناسبة.

13.محرك البحث Anoox

هو محرك بحث ومشروع شبكة اجتماعية غيرهادفينللربح,للمشاركة والإجابة والمناقشة والاكتشاف. وللتواصل مع الفرص الجديدة والحصول على المزيد من الزيارات المجانية.

14.محرك البحث HotvsNot

الدليل المتميز والقوي لقائمة دليل الويب على الإنترنت,ابحث عن أبحاث الشركة ومعلومات المنافسين وتفاصيل الاتصال والبيانات المالية لموقع المنافسين.

15.محرك البحث SoMuch

دليل ويب منظم حسب الموضوع والفئة. أرسل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك للاستفاده من محرك البحث سو ماتش وقم بإدراج ونشر موقعك مجانًا.

16.محرك البحث Cipinet

أكبر منصة رؤى أعمال قائمة على المجتمع في العالم . يتضمن دليل الويب Cipinet مواقع ويب ذات جودة عالية ومحتوى غني. قم بعمل عمليات إرسال مجانية أو مدفوعة ليتم إدراجك في غضون 24 ساعة.

17.محرك البحث Family Friendly Sites

هو محرك بحث مختص فى نشر روابط المدونات والمواقع التى تهتم بالاسره.

18.محرك البحث SubmissionWebDirectory

يمكنك تقديم موقعك في دليل الويب الخاص SubmissionWebDirectory على الإنترنت في الفئة التي ينتمي إليها موقعك. بعد قيامك بإرسال موقعك إلى دليل الويب المجاني ، سيتم ارشفته بسرعه كبيره على هذا الموقع وتصنيفه ونشره.

19.محرك البحث Swisscows

20.محرك البحث TopSites

21 .محرك البحث DuckDuckGo

22.محرك البحث 01WebDirectory

23.محرك البحث StartPage

24.محرك البحث BusinessSeek

25.محرك البحث CC Search

26.محرك البحث LookSeek

27.محرك البحث StartPage

28.محرك البحث SecretSELabs

29.محرك البحث Skaffe

30.محرك البحث ProLinkDirectory

31.محرك البحث Sites Internationaux

32.محرك البحث Botid

33.محرك البحث SitePromotionDirectory

34.محرك البحث Amidalla

35.محرك البحث Gimpsy

36.محرك البحث High Rank Directory

37.محرك البحث 1Abc Directory

38.محرك البحث Info Tiger

39.محرك البحث 9Sites

40.محرك البحث A1WebDirectory

41.محرك البحث IllumiRate

42.محرك البحث 1WebsDirectory

43.محرك البحث SonicRun

44.محرك البحث EliteSitesDirectory

45.محرك البحث Gain Web

46.محرك البحث MasterMOZ

47. محرك البحث Web Directory

48.محرك البحث TXT Links

49.محرك البحث AceWebDirectory

50.محرك البحث Directory Free

51.محرك البحث Elly's Directory

52.محرك البحث Skoobe

53.محرك البحث Supreme Search

54.محرك البحث Thales Directory

55.محرك البحث AllFreeThings

اضافه موقعك او مدونتك الى تلك محركات البحث الشهيره سيؤدى الى ارشفه مدونتك على نطاق واسع مما سيرفع من الترافيك وعدد الزوار لموقعك وسيرفع بالتالى من سعر النقره مما سيحقق لك فى النهايه ربح الكثير من المال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق



  1. HeLLo,i have visit your blogs it most fantastic.Simply wanted to inform you that you have people like me who
    appreciate your work. Also know Dubai Half-Day City Tour
    Packages
    Standard quality blogs Quad Biking Dubai
    I will provide you the travel services know about Travel Goro
    /.,/.,/.,l/nm

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع