القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه القتال والمغامره Brawlhalla للاندرويد احدث العاب 2020

Brawlhalla,العاب اندرويد,قتال,احدث العاب 2020,العاب 2020,العاب اندرويد,افضل العاب الاندرويد,افضل العاب الاندرويد 2020.
نقدم لك اليوم لعبهBrawlhalla أو بالعربية اهلا بالشجارهي لعبة قتال ثنائية الأبعاد مجانية على منصة ستيم تحظي بشعبية كبيرة مؤخراً في العديد من بلدان العالم .

ماهى لعبه Brawlhalla

اذا كنت من عشاق ألعاب القتال الجماعية هذه لعبة بجرافيك كلاسيكي 2D عالي الجودة. هل تحب العاب القتال المفتوحه والتحدي بالأسلحة المختلفه مثل السيوف و القوس والرماح ؟نقدم لك اليوم لعبهBrawlhalla أو بالعربية اهلا بالشجارهي لعبة قتال ثنائية الأبعاد مجانية على منصة ستيم تحظي بشعبية كبيرة مؤخراً في العديد من بلدان العالم .

مميزات اللعبه

  • تسمح اللعبة للاعبين من حول العالم بالدخول في مباريات قتالية في حلبات مخصصة للقتال  لاعب ضد لاعب أو 2 ضد 2 أو 4 ضد 4 .من خلال اللعب بشخصيات اقوي الأبطال الخارقين والأسطوريين .
  • مع اكثر من 35 بطل أسطوري خارق وهناك المزيد سوف يتم إضافتهم قريباً .تستطيع شراءالأبطال والشخصيات الاسطوريه  بالمال والذهب الذي تجمعه اثناء تخطيك المراحل من ربح المباريات . كما يملك كل بطل مجموعة من المظاهر
  • تقدم اللعبة دردشة فورية للاعبين لتسهيل عملية التواصل وإمكانية إضافة الأصدقاء والدخول فى تحالفات وتكوين فرق .


افضل ما في هذه اللعبة هو قدرتك على تخصيص كل شئ فيها ومرونة كبيره فى اللعب والتحكم بالإضافة ألى تقديم مباريات تنافسية في أوضاع مختلفة مثل مباريات Ranked وهي مباريات لخبراء اللعبة والمحترفين .من اهم مميزات اللعبه هو إمكانية اللعب في وضع Offline Play ضد الكمبيوتر وتكون قادرا على تخصيص المباريات واختيار خرائط اللعب .بالإضافة ألى خاصيه جديده الا وهى القدره على التدريب لثقل  والتحكم وزياده مهاراتك والتعرف علي طريقة التحكم والحركات الجديدة
 .
افضل ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الألعاب من نفس النوع هو طابع البساطة في الرسوم والتحكم ألى جانب الكثير من المتعة و الإثارة والكثير من المميزات الرائعة . كل هذا دون الحاجة ألى جهاز كمبيوتر او موبايل بمواصفات عالية . اضعف أجهزة الكمبيوتر او الموبايل أو الاب توب يمكنها تشغيل اللعبة بدون أي مشاكل . أيضا لا تحتاج  اللعبه إلى سرعة إنترنت عالية وهى المشكله التى يواجهها اغلب اللاعبين العرب  نظراً لمتطلبات اللعبه البسيطه.          
;

اللعبة كاملة ومجانية بحجم خفيف لا يتجاوز 125 ميجا بايت فقط .

                                                      

ارجوا ان تكون المقاله مفيده لكم    هذه المدونه مدعومه من 

                    

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع